فودافون تطرح "فودافون سمارت ميني"

الراية القطرية - 25/08/2013

أعلنت فودافون قطر عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية بسعر مدروس، "فودافون سمارت ميني"، واحتفالاً بإطلاق الهاتف الذكي الجديد، بات بإمكان عملاء الاشتراك الشهري عند شراء "فودافون سمارت ميني" التمتع بفترة شهر مع 15 جيجابايت مجاناً، فيما وسيحصل عملاء برنامج مسبق الدفع على واحد جيجابايت مجاناً عند شراء "فودافون سمارت ميني". ويسري العرض حتى 18 أكتوبر 2013.

ومن دون المساومة في الأداء أو الجودة، يتميز هاتف "فودافون سمارت ميني" بالاستجابة العالية للمس مع شاشة قياسها 3.5 إنش بدقة HVGA، وكاميرا بدقة 2 ميجابيكسل، ويعمل بمعالج واحد جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية سعتها 512 ميجابايت وسعة تخزين 4 جيجا بايت.

ويرتقي "فودافون سمارت ميني" بمعايير سوق الهاتف النقال بتقديم تجربة فريدة للعملاء. ويتميز الهاتف الذكي الجديد بنظام التشغيل أندرويد 4.1 "جيلي بين" مع خصائص البحث الصوتي من جوجل أو Google Voice Search، وGoogle Now، وخرائط جوجل ثلاثية الأبعاد Google 3D Maps، ومميزات آخرى.

ويتضمّن الهاتف أيضاً أحدث تكنولوجيا نظام تحديد الموقع العالمي (جي بي أس) لرسم خرائط دقيقة والملاحة مع وجود أداة لإعداد وضبط النظام الذي يُسهل عملية إعداد الهاتف لمستخدمي الهواتف الذكية للمرة الأولى.

وقالت سيندي موسى، مديرة التسويق في شركة فودافون قطر: "إن هاتف "فودافون سمارت ميني" يكمل بقوة مجموعة الهواتف الذكية من "فودافون"، ويمثل خياراً متاحاً للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الانضمام لثورة الإنترنت عبر الهاتف النقال. ويوفّر هذا الهاتف الذكي تجربة متكاملة لخدمة الإنترنت عبر الهاتف مع مزيج غير مسبوق من الأداء العالي ومجموعة مختلفة من المميزات بسعر مناسب ومبهر.

ويقدّم هاتف "فودافون سمارت ميني" لفئة جديدة من المستهلكين كل ما للإنترنت عبر الهاتف النقال من مميزات من الرسائل البسيطة إلى تطبيقات الوسائط المتعددة وغيرها من الخدمات المتطورة، ما يُساعد العملاء على إدارة حياتهم الرقمية والحفاظ على معلوماتهم الشخصية آمنة من خلال منصة واحدة بسيطة تساعدهم على النسخ الإحتياطي".

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر